domenica 27 gennaio 2013

Agli amici Arabi: BENVENUTI NEL MIO BLOG.

مرحبا بكم في مدونتيوبرونو اغوستي اسمي ولدت في Livo-TN-17. 08. عام 1951 ويقيم في هذا البلد منذ البداية، في هاملت. Scanna رقم 17.زراعة، منذ سن مبكرة، شغف الكتابة، وتأليف القصائد والقصص القصيرة والخيال الحقيقي، مع النمط الذي يشبه ويعكس حياتي في بعض الأحيان تعاني من العديد من المشاكل، أولا وقبل كل ما عندي من الذراع الأيمن وhandicapp بلدي ضعف البصر الشديد.يسمح لي الشعر، وعلى الرغم من كل شيء، لحلم:حلم حياة طبيعية، والمصنوعة من الضوء مع والفرح سافر، مغامرة الى بلاد بعيدة، لامرأة يصافح.الأحلام، أن الشعر قادر على تفسير وتنفيذ وإعطائي الوهم 'من واقع مختلف، في لحظة عابرة.من الحزن من كتاباتي، تتفتح في بعض الأحيان حتى من ومضات سماء صافية وزرقاء في هذه المقاطع القصيرة يمكن أن نفهم ونقول للبهجة الحياة وجمال الطبيعة التي تحيط بي وأنا أحب أن بعمق.بفضل لورنزو ابن أخي، تمكنت من لديهم بلوق من بلدي، وكان من قبل أصبحت الآن ضرورة ملحة، والآن مع صفحة الفيسبوك شعري بين النجوم، ولدي أيضا هذه الطريقة الجديدة لنشر قصائدي وقصصي.يعزى مخيلة السكان المحليين في عصر 'في العصور الوسطى SASS DE الضلع الذي الترجمة lerrerale من لهجتي هي SASSO السحرة، هو صخرة كبيرة في الغابة المجاورة حيث هناك محفورا يلقي مماثلة للأحذية كثيرة مع الكعب، وهذه البصمات الرقص ليلة من السحرة.انه مكان السحر التي أحبها كثيرا، في الغابات fiito من التنوب واللاريس ومع تيار القريبة التي scrosia، هو مكان I متكررة عندما كنت طفلا، حيث يوجد السلام والهدوء، حيث الخيال مجاني للطيران، التقاط المشاعر التي فقط في هذه الأماكن يمكن أن أجد وثم يروي لهم في الآيات بلدي وقصصي.لقد جئت إلى الاقتناع بأنه قد ورث هذا الشعور من روحي 'وهذه حلاوة بلدي من والدي الذي كان مثقف جدا وحساسة لادا عمتي الذي أثار لي أمي وأنا أقرأ قصص وحكايات أمام النار في المساء، عندما كنت طفلا.شكرا يا أبي، وذلك بفضل عمة.نشرت كتابي الأول عام 2010 بعنوان "منظمة الصحة العالمية" هي عبارة عن مجموعة من القصائد التي تتراوح في الوقت المناسب من طفولتي وحتى يومنا هذا.انها نشرت مؤخرا في كتاب بعنوان FRIENDS FOREVER، بتنسيق من الكاتب والصحفي لارا Zavatteri مجموعة من القصص الحقيقية من الحيوانات، وكتب بالتعاون مع 16 من الكتاب الإيطالية، وهناك أيضا اثنين من قصصي.وسيتم التبرع بعائدات بيع ل 'جمعية بيت الكلب من ONLUS Naturno (بيسة)الشكر والقراءة سعيدة!معلوماتبرونو اغوستيش. Scanna، 1738020 Livo-TN-بريد الكتروني: dux2000@live.it3336072322

Nessun commento:

Posta un commento